مفاجأة .. 7 مدربين مهددين بالطرد من دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 02/04/2024
201
منذ 3 أسابيع
لويس كاسترو

بات شبح الإقالة خطرا كبيرا يهدد مستقبل العديد من مدربي دوري روشن السعودي في الأيام المقبلة مع بدء العد التنازلي لاسدال الستار عن منافسات موسم 2023-2024 في سباق دوري روشن السعودي . 

سباعي مهدد بالطرد من الدوري السعودي

وكتبت الساعات الأخيرة جدلا واسعا عقب مطالبة جماهير النادي الأهلي بشكل صريح إقالة الألماني ماتياس يايسله من تدريب النادي الأهلي في اعقاب التعادل مع الاتفاق بدون أهداف في الجولة 25 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. 

وتسبب نزيف نقاط الأهلي مع ماتياس يايسله في ابتعاد الأهلي عن دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي وبات مهددا بفقدان المركز الثالث على الأقل في جدول ترتيب دوري روشن . 

جاياردو لم ينجو في الاتحاد

يظهر اسم مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد مرشحا بقوة رغم تحسن النتائج في دوري روشن السعودي خلال الفترة الأخيرة وذلك في ظل انتظار إدارة النادي وضعية الاتحاد في ختام الموسم ولن تقل بأقل من الوصافة والمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي من أجل الإبقاء على مارسيلو جاياردو في نادي الاتحاد مستقبلا خاصة بعد تعرضه لانتقادات كبيرة منذ مونديال كأس العالم للأندية.

لويس كاسترو انتهى في النصر

يعتبر رحيل لويس كاسترو مدرب النصر مسألة وقت فقط داخل قلعة العالمي في ظل غضب جماهير النصر والإدارة من النتائج التي حققها وأخرها الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أسيا .

وفشل لويس كاسترو في استغلال قدرات النصر الكبيرة من لاعبين محترفين وابتعد بفارق 12 نقطة عن الهلال في سباق الصدارة على لقب بطل دوري روشن السعودي وباتت الوصافة أخر أحلام النصر.

مدربون تحت خطر الرحيل

يظهر في الحسابات بقوة داخل دوري روشن السعودي مدربين آخرين باتوا بدورهم مهددين بالرحيل في الفترة المقبلة سواء خلال جولات مقبلة أو في نهاية الموسم الجاري يتصدرهم جورجيوس دونيس مدرب نادي الوحدة في ظل عدم حصد الفريق سوى 27 نقطة حتى الآن وكذلك يعتبر ريجيكامب مدرب الطائي مهددا هو الأخر بالإقالة في حال اخفاقه في انقاذ الطائي من الهبوط وأيضا بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أبها الذي تولى المهمة قبل أسابيع قليلة ويظهر في الصورة أيضا فيتور بيريرا مدرب فريق الشباب في حال اخفاقه دخول منطقة الثمانية الأوائل في جدول الترتيب.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تسريب أسماء الراحلين عن برشلونة بقرار من خوان لابورتا

هدف البريكان يمنح الأهلي انتصارا صعبا أمام الاتحاد في ديربي جدة

حمل تطبيق سعودي الآن