تسريب قرار عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 01/04/2024
37
منذ 3 أسابيع
تسريب قرار عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ.. مفاجأة كبرى

كشف لوثار ماتيوس أسطورة نادي بايرن ميونخ الألماني، عن اقتراب عودة جوليان ناجلسمان لتدريب الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

وكان الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الخيار الأول بالنسبة لإدارة بايرن ميونخ، ولكنه فضل الاستمرار مع فريقه الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويقود ناجلسمان حاليا المنتخب الألماني، الذي سيقوده في شهر يونيو المقبل في كأس الأمم الأوروبية، بعد أن غادر تدريب بايرن ميونخ في شهر مارس من العام الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويعاني بايرن ميونخ حاليا من تراجع حاد في النتائج، خاصة أن الفريق البافاري يبتعد بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني حاليا.

عودة ناجلسمان أمر ضروري: 

قال ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ والقريب من إدارة النادي: "أظن أن جوليان ناجلسمان هو المدرب المناسب لتدريب الفريق الموسم المقبل، فهو الأفضل والأنسب ما بين كل المرشحين".

وأضاف: "أنه يعرف النادي جيدا، ويقدم كرة قدم مميزة للغاية، ولكن يجب هذه المرة حال عودته أن تتم حمايته بشكل أفضل مما حدث في السابق".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم قائلا: "ما حدث في بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية لا يجب أن يتكرر، وينبغي أن ينتهي تماما".

وتدرس حاليا إدارة بايرن ميونخ إعادة جوليان ناجلسمان لمنصبه كمدرب للفريق، وإعادة تصحيح الأوضاع بعد الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة السابقة بقيادة أوليفر كان.

اقرأ أيضا

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

هل يعود ناجلسمان لبايرن ميونخ؟.. قرار مفاجئ يهز ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن