الهلال يخسر ثاني صفقات الميركاتو الصيفي.. "صدمة لـ خيسوس"

تاريخ النشر: 31/03/2024
271
منذ أسبوع
الهلال يسعد الجماهير بصفقات نارية في الميركاتو الشتوي

أعلن النجم البرازيلي رافينيا دياز، جناح فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن موقفه في الانتقال إلى أحد كبار الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

يطمح نادي برشلونة إلى بيع بعض اللاعبين خلال سوق انتقالات صيف العام الحالي؛ من أجل حل  المشاكل المالية التي يعاني منها حاليًا.

ويعد البرازيلي رافينيا من ضمن أبرز المطلوب رحيلهم خلال الميركاتو الحالي، خاصة وأنه ليس لاعبًا أساسيًا ويحصل على راتب سنوي مرتفع.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رافينيا ليس لديه نية للرحيل إلى الدوري السعودي ويريد البقاء داخل ملعب "كامب نو" على الرغم من اهتمام أندية الدوري الإنجليزي أيضا بضمه.

الجدير بالذكر أن ميركاتو الصيف الماضي، قد شهد محاولات مكثفة من جانب نادي الهلال للحصول على خدمات رافينيا، مع ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، لكن الصفقة فشلت في النهاية، لرغبة اللاعب في عدم الرحيل.

والتحق البرازيلي رافينيا دياز، صاحب الـ (27 عامًا) إلى صفوف برشلونة في يوليو 2022، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات.

ويأتي رفض رافينيا لفكرة الانضمام إلى الدوري السعودي، بالتزامن مع اتخاذ زميله جواو كانسيلو نفس القرار، خاصة أن البرتغالي يحظى باهتمام كبير من جانب الزعيم العاصمي.

اقرأ أيضا

الهلال يصعق بغياب ميتروفيتش ضد النصر والعين في آسيا !

الهلال قتل المنافسة وحل وحيد لإنقاذ المسابقة.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن