رد حاسم من كانسيلو على عرض الهلال الخيالي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 31/03/2024
525
منذ أسبوعين
رد حاسم من كانسيلو على عرض الهلال الخيالي.. ماذا قال؟

حرص النجم الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير برشلونة، رسالة غير مباشرة بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني، بعد نهاية الموسم الحالي.

الجدير بالذكر أن جواو كانسيلو يلعب في صفوف برشلونة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن انضم من مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

وأكدت تقارير عديدة، بأن رغبة كانسيلو تتمثل في البقاء داخل صفوف برشلونة في الموسم المقبل، لكن النادي لا يمكنه حاليا دفع قيمة شراء عقده كاملا.

ونتيجة لأزمة البارسا المالية، فقد تدخلت أندية الدوري السعودي، وخاصة الهلال، بهدف إقناع جواو كانسيلو بالانتقال للعب في دوري روشن الموسم المقبل.

ومن جانبه، أكد كانسيلو عقب مباراة لاس بالماس، أمس السبت، بشكل غير مباشر على أن برشلونة هو رغبته الأولى، وكتب على حسابه بموقع "إنستجرام": "إنه لمن دواعي سروري دائما اللعب لهذا النادي".

وتتزامن رسالة جواو كانسيلو، مع انتشار تكهنات واسعة بشأن مستقبله، ما يعني أنه حسم قراره بالبقاء مع البارسا، في انتظار موقف ناديه الأصلي مانشستر سيتي.

ولعب كانسيلو 32 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الجاري، وساهم في 8 أهداف إذ سجل أربعة وصنع مثلهم، ويعتبر من الأوراق الرابحة للمدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

اعتراض رسمي من الشباب على تجاهل ركلات الجزاء أمام الهلال

الهلال قتل المنافسة وحل وحيد لإنقاذ المسابقة.. قرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن