منافسة قوية على الأفضل بالدوري وحسم جائزتان دون تصويت.. مفاجأة

تاريخ النشر: 31/03/2024
160
منذ 3 شهور
دوري روشن السعودي

أعلن الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسماء اللاعبين والمدربين المرشحين على جوائر الأفضل بشهر مارس، مع طرح سؤالا أثار جدلا واسعا عن صراع المنافسة بمركز حراسة المرمى. 

أسدل الستار أمس السبت على الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويتصدر الهلال الرتيب برصيد 71 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثاني بـ 59 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ48 نقطة، بينما يأتي الاتحاد رابعًا برصيد 46 نقطة.

وطرح حساب الدوري تصويت على أفضل مدرب خلال شهر مارس، والمنافسة محصورة بين المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال ونظيره الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد. 

في سياق متصل، يتنافس ثلاثة لاعبين على جائزة أفضل لاعب بشهر مارس، وهم: "كريستيانو رونالدو قائد النصر، عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، إياكامبي نجم الاتفاق". 

ولكن الوضع مختلف في خانة حراسة المرمى، حيث كتب الحساب الرسمي لدوري روشن: "أفضل حارس في شهر مارس لن يخضع للتصويت، خمن من يكون". 

وبنفس الطريقة، أشار حساب الدوري، إلى حسم أمر أفضل لاعب واعد في شهر مارس، ولكن لم يتم ذكر اسم اللاعب، وسط تكهنات مختلفة لعل أبرزها أحمد الغامدي لاعب الاتحاد، وراضي مشعل العتيبي لاعب الاتفاق.

اقرأ أيضا

الهلال ينتزع الفوز 30 من أنياب الشباب في قمة الـ7 أهداف

قضية المجاملات التحكيمية تحرج النصر وتبرئ الهلال بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن