الهلال ينتزع "الفوز 30" من أنياب الشباب في قمة الـ7 أهداف

تاريخ النشر: 31/03/2024
52
منذ أسبوعين
سالم الدوسري - الهلال والشباب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على مضيفه الشباب بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض، في الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة الشباب والهلال، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وتقدم مصعب الجوير بهدف لصالح الشباب في الدقيقة الثالثة، بعد تلقي تمريرة من كارلوس جونيور، ليسدد كرة قوية خارج منطقة الجزاء، وتستقر الكرة في الزاوية اليسرى.

ورد الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بهدف التعادل لصالح الهلال من علامة الجزاء في الدقيقة 20، ثم أضاف ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعد استغلال كرة عرضية من سافيتش ارتطمت بالقائم، ليودع ميترو الكرة في الشباك.

ووقع سيرجي سافيتش على الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 42، بعد استقبال تمريرة عرضية من روبن نيفيز، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك.

وأحرز سالم الدوسري الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 58، بعد تلقي تمريرة عرضية من ميشايل ديلجادو، ليسدد الكرة على يمين الحارس.

ورد حسين الصبياني بالهدف الثاني لصالح الشباب في الدقيقة 64، بعد مراوغة متميزة لدفاعات الهلال، ثم تسديدة أرضية على يسار الحارس ياسين بونو.

وتمكن رومان سايس من تقليص الفارق للشباب بالهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد استغلال ركلة حرة، ليسدد كرة بعيدة المدى في الزاوية اليسرى.

إصابة ثنائي الهلال والشباب

وغادر ميتروفيتش ملعب المباراة للإصابة في الدقيقة 34، حيث خرج عبر نقالة طبية، وسط قلق من احتمالية الإصابة في العضلة الخلفية.

ورصدت عدسات المباراة في الدقيقة 67، خروج الكرواتي إيفان راكيتيتش متأثرًا بالإصابة، ليغادر ملعب المباراة، ويشارك حسين القحطاني بديلًا له.

الفوز رقم 30

وواصل الهلال رقمه التاريخي، بتحقيق الانتصار رقم 30 على التوالي في كافة المسابقات، ليدعم رقمه المسجل في موسوعة جينيس، كصاحب أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

ورفع الهلال رصيده إلى 71 نقطة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي دون هزائم، بينما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، في المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. العين يتعثر أمام الشارقة ولابا يسجل

حجم إصابة ميتروفيتش.. كارثة الهلال قبل صدام النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن