حجم إصابة ميتروفيتش.. كارثة الهلال قبل صدام النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 30/03/2024
168
منذ أسبوعين
ميتروفيتش - الهلال والشباب

كشف أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، ثامر الشهراني، عن حجم إصابة الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، والتي تعرض لها في مباراة الديربي أمام الشباب.

وتقام مباراة الشباب والهلال، على ملعب نادي الشباب بالرياض، في قمة الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وغادر ميتروفيتش ملعب المباراة، بعد سقوطه مصابًا في الدقيقة 32، ليغادر عبر نقالة طبية، وسط قلق جماهير الهلال من احتمالية غيابه عن المباريات المقبلة.

وأوضح الشهراني، أن إصابة ميتروفيتش يحتمل أن تكون في العضلة الخلفية، مضيفًا "طبيب الهلال مباشرة وبدون فحص، طلب تبديل، وغالبًا قد يكون بعد سماع أعراض مباشرة من اللاعب (صوت طقة)، إحساس التمزق، ولذلك طلب تبديل مباشر.. بانتظار الفحوصات الطبية، وبإذن الله بسيطة".

وجاءت الإصابة عقب نجاح ميتروفيتش في قلب الطاولة على الشباب، بإحراز هدفين في الدقيقتين 20 و27، ليحول تأخر الهلال إلى تقدم بنتيجة (2-1).

ورفع ميتروفيتش رصيده إلى 22 هدفًا، ليصبح على بعد هدف وحيد من معادلة رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، ومتصدر هدافي دوري روشن السعودي.

وتأتي إصابة ميتروفيتش في ظل استعداد الهلال لروزنامة كبيرة من المباريات خلال شهر إبريل، الذي يشهد مواجهات الزعيم أمام النصر في كأس السوبر السعودي، والأهلي في دوري روشن السعودي، والاتحاد في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

حكم الديربي.. فأل حسن على الهلال وشهد تعثر الشباب

ابن الهلال يسجل التقدم للشباب ويرفض الاحتفال.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن