منافس الهلال.. العين يتعثر أمام الشارقة ولابا يسجل

تاريخ النشر: 30/03/2024
119
منذ أسبوعين
العين والشارقة - لابا كودجوه

تعادل فريق الكرة بنادي العين، مع نظيره الشارقة بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.

وعاد الكونغولي لابا كودجوه من الإصابة، ليسجل هدف العين في الدقيقة 53، بعد تلقي تمريرة عرضية من بندر الأحبابي، ليودع كرة رأسية في الشباك.

ورد التونسي فراس بالعربي، بهدف التعادل لصالح الشارقة في الدقيقة 56، بعد استلام تمريرة من كايو، ليسدد كرة رائعة فوق الحارس، وتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع العين رصيده إلى 35 نقطة من 16 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، بفارق 10 نقاط عن الوصل المتصدر بـ45 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 28 نقطة، في المركز الخامس.

العين منافس الهلال

ويستعد العين الإماراتي لمواجهة الهلال في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد في 16 إبريل، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب المملكة ارينا في 23 إبريل.

ويتأهل الفائز من الهلال ضد العين الإماراتي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من أولسان هيونداي الكوري ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

اقرأ أيضا

العين يحرج الهلال قبل الآسيوية.. رسالة خيسوس تشعل الجدل

تصريح مثير: رسالة شكر من العين لاتحاد القدم السعودي بسبب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن