عموري يصدم الهلال قبل مواجهة العين الآسيوية.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 25/03/2024
934
منذ شهر
عموري يصدم الهلال قبل مواجهة العين الآسيوية.. ماذا قال؟

أكد الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، نجم الهلال والعين الأسبق، أن المواجهة بين الفريقين ستكون صعبة في دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال بنظيره العين الإماراتي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024)، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد في 16 إبريل، بينما تقام مباراة الإياب، على ملعب المملكة ارينا، في 23 من الشهر المقبل.

وقال عموري، عبر تصريحات إعلامية، "الهلال والعين فريقان كبيران، ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، وسبق أن توجا بالبطولة".

وعن الفريق الذي سينال تشجيعه في المواجهة، قال عموري "أنا مع العين وأتمنى لهم الخير؛ فهذا النادي له فضل كبير عليّ، وأتمنى لهم التأهل وأن نفرح بإذن الله، ولكن إذا فاز الهلال، فهما عينان في رأس، وكما نقول في النهاية (الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي)".

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد العين الإماراتي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه المتأهل من أولسان هيونداي الكوري ضد يوكوهاما إف مارينوس الياباني.

وكان الهلال قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الكبير على الاتحاد بنتيجة إجمالية (4-0)، في كلاسيكو ربع النهائي، بينما تأهل العين على حساب النصر بركلات الترجيح، إثر التعادل الإجمالي (4-4).

وكان عموري قد استهل مشواره الكروي في صفوف البراعم بنادي الهلال، وانتقل إلى الفئات السنية بنادي العين الإماراتي، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2008.

ولعب عموري في صفوف العين خلال الفترة بين 2008 و2018، ثم انتقل إلى صفوف الهلال في صفقة انتقال حر، ولعب في الفترة بين 2018 و2019، قبل العودة إلى الجزيرة الإماراتي، ثم لعب في ناديي شباب الأهلي والوصل.

وخاض عموري 6 مباريات فقط بقميص الهلال، حيث سجل هدفًا وصنع تمريرة حاسمة في 5 مباريات بالدوري السعودي، كما لعب مباراة بكأس السوبر، قبل أن يغيب لنهاية الموسم بسبب إصابة الرباط الصليبي.

اقرأ أيضا

غياب عموري.. المبخوت يقود قائمة الإمارات الموسعة في خليجي 25

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في الملحق الآسيوي.. وموقف عموري

حمل تطبيق سعودي الآن