منافس الهلال.. أولسان يحبط جيونبك ويوكوهاما يسقط بهدف قاتل

تاريخ النشر: 30/03/2024
128
منذ أسبوعين
أولسان هيونداي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولسان هيونداي، مع مضيفه جيونبك بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جيونجو كأس العالم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الكوري.

وتقدم أولسان بهدفين عن طريق لي دونغ جيونج وكيم جي هيون في الدقيقتين 22 و40، بينما وقع جيونبك على هدفين من خلال دونغ جون لي ومون سيون مين في الدقيقتين 45+2 و70 من عمر المباراة.

ورفع أولسان رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الكوري، بفارق نقطة عن غيمتشون سانغمو المتصدر، بينما يأتي جيونبك في المركز التاسع، برصيد 3 نقاط.

سقوط يوكوهاما

وعلى ملعب تويوتا، سقط يوكوهاما اف مارينوس أمام مضيفه غرامبوس بنتيجة (1-2)، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الياباني.

وتقدم كاتسويا ناغوتو بهدف لصالح يوكوهاما في الدقيقة 54، قبل أن يتعادل تسوكاسا موريشيما في الدقيقة 77، ثم وقع ريوسوكو ياماناكا على الهدف القاتل في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة.

وتجمد رصيد يوكوهاما عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر، مع تبقي مباراة مؤجلة، بفارق الأهداف عن غرامبوس، صاحب المركز الثاني عشر.

منافسو الهلال

وتأهل عن منطقة الشرق، فريقا أولسان هيونداي الكوري ويوكوهاما إف مارينوس، إلى الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما تأهل الهلال والعين الإماراتي عن منطقة الغرب.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال آسيا، من مباراتي ذهاب وإياب، في 11 و18 مايو المقبل، فيما يقام الإياب في منطقة الغرب.

اقرأ أيضا

أولسان هيونداي الكوري يتأهل لنصف نهائي آسيا بالفوز على تشونبوك

أبطال آسيا.. أولسان ينهي مغامرة كوفو ويوكوهاما يتأهل بجزائية

حمل تطبيق سعودي الآن