قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو.. عودة ميليتاو

تاريخ النشر: 30/03/2024
20
منذ أسبوع
قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو.. عودة ميليتاو

أعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمته لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو في مباراة صعبة، بالجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، في إطار سعى الملكي للاقتراب من حسم لقب الليجا مبكرًا.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، فيما يحل بيلباو رابعًا برصيد 56 نقطة، حيث فاز ريال مدريد في مرحلة الذهاب بهدفين نظيفين على ملعب سان ماميس.

وشهدت قائمة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، عودة المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي غاب لعدة أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واجه ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو في 185 مباراة، فاز ريال مدريد في 97، فيما نجح الفريق الباسكي في الفوز بـ 51 لقاء، وتعادل الفريقان في 37 مواجهة.

وسجل ريال مدريد 365 هدف، فيما سجل بيلباو 243 هدف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

قائمة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو:

حراسة المرمي: أندري لونين - كيبا أريزابالاجا - فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارباخال - إدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطونيو روديجير - فيرلام ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - داني سيبايوس - أردا جولير.

خط الهجوم: رودريجو - خوسيلو - براهيم دياز.

اقرأ أيضا

تاليسكا ينعش النصر بموعد التعافي.. يخضع للتأهيل بقوة 300%

مدرب ريال مدريد ينتقم لفينيسيوس بعد إهانته بلفظ خارج 

حمل تطبيق سعودي الآن