ظهور مفاجئ لوالد هالاند في برشلونة.. هل يفعلها لابورتا؟

تاريخ النشر: 27/03/2024
39
منذ أسبوعين
ظهور مفاجئ لوالد هالاند في برشلونة.. هل يفعلها لابورتا؟

أثار والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل، بتواجده في مدينة برشلونة الإسبانية، في الوقت الذي ارتبط فيه نجله بالانتقال للفريق الكتالوني.

وتناولت عدد من التقارير في الساعات الأخيرة، بأن خوان لابورتا رئيس برشلونة اتفق مبدئيا مع رافيلا بيمنتا وكيلة هالاند، للتعاقد معه في صيف عام 2025.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي الذي سينتقل لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

والد هالاند في برشلونة: 

التقطت عدسات الكاميرات عدد من الصور لوالد هالاند، في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة برشلونة خلال الساعات الأخيرة، والقريبة نسبيا من مقر إدارة النادي الكتالوني.

والد نجم مانشستر سيتي في برشلونة

وعادة ما يتفاوض والد هالاند مع أي فريق يرغب في التعاقد مع نجله، قبل أن تتولى وكيلة أعماله رافيلا بيمنتا التحدث بشكل رسمي فيما يتعلق بالاتفاقيات المالية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويسعى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة للتعاقد مع هالاند في صيف عام 2025، خاصة أنه سيكون وقتها على موعد مع انتخابات الرئاسة.

وسيحاول لابورتا استخدام ورقة التعاقد مع هالاند كورقة جذب لصالحه في السباق الانتخابي المقرر له العام المقبل، في الوقت الذي سيكتمل فيه بناء وافتتاح ملعب كامب نو الجديد.

ويرى برشلونة بأنه سيتخلص من أزماته المالية حتى ذلك الوقت، حيث سيكون قادرا على القيام بصفقة كبرى مثل التعاقد مع هالاند.

اقرأ أيضا

شبح هالاند يظهر في أنفيلد.. أين اختفى الوحش بقمة البريميرليج؟

فيديو| شجار لفظي بين نجوم ريال مدريد بسبب مبابي وهالاند 

حمل تطبيق سعودي الآن