هل تحرم الإصابة برشلونة من ليفاندوفسكي ضد لاس بالماس؟.. "مفاجأة"

تاريخ النشر: 30/03/2024
24
منذ 3 أسابيع
هل تحرم الإصابة برشلونة من ليفاندوفسكي ضد لاس بالماس؟.. مفاجأة

سيكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة جاهزا، للمشاركة في مواجهة فريقه ضد لاس بالماس المقرر إقامتها اليوم، لحساب الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وعانى ليفاندوفسكي من إجهاد عضلي في الأيام الماضية، على خلفية قيادته منتخب بولندا للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وغادر ليفاندوفسكي مواجهة ويلز في نهائي الملحق المؤهل لليورو يعاني من بعض الألم، خاصة أن المباراة استمرت حتى ركلات الترجيح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستعاد ليفاندوفسكي في الفترة الأخيرة، جزء كبير من مستواه الفني الكبير، خاصة في المباريات الكبيرة، وهو ما ظهر ضد نابولي وأتلتيكو مدريد.

فحوصات على قدم ليفاندوفسكي: 

أجرى ليفاندوفسكي سلسلة من الاختبارات البدنية خلال أخر يومين، بعد عودته لبرشلونة عقب نهاية مشاركته الدولية مع المنتخب البولندي.

وأثبتت الاختبارات البدنية، أن الهداف البولندي في حالة جيدة للغاية، حيث بات جاهزا للمشاركة في مواجهة لاس بالماس بنسبة 100%.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأشارت الفحوصات إلى أن ما تعرض له ليفاندوفسكي بمثابة إجهاد وليس إصابة، واللاعب جاهز للمشاركة بشكل طبيعي في لقاء لاس بالماس الليلة.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويهدف ليفاندوفسكي للتواجد بشكل طبيعي في لقاء برشلونة المنتظر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم العاشر من إبريل المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يتخذ قرار مصيري بشأن مستقبل دي يونج

برشلونة يلجأ لـطرد صفقة جديدة بسبب قانون اللعب المالي النظيف

حمل تطبيق سعودي الآن