برشلونة يحسم مخطط "هروب نيمار" من الهلال

تاريخ النشر: 29/03/2024
232
منذ أسبوعين
نيمار لاعب الهلال السعودي

كشف تقرير صحفي إسباني، تطور سريع بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، خلال الساعات الماضية.

وارتبط نيمار بالعودة من جديد إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، حيث ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى مع نادي الهلال من أجل خروج الدولي البرازيلي في الصيف المقبل وعودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وكانت تقارير قد أوضحت بأن نيمار لن يغادر الهلال إلا في حالة حصول النادي السعودي على مواطنه رافينيا جناح برشلونة الحالي في صفقة تبادلية، تعفي الهلال من دفع مبلغ الـ 100 مليون التي يطلبها البارسا من أجل خروج لاعب ليدز يونايتد السابق.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة برشلونة قد حسمت الجدل بشأن عودة نيمار من جديد، حيث أوضحت أنها لا تفكر مطلقًا في عودة النجم البرازيلي من جديد إلى صفوفها.

وانضم نيمار لصفوف نادي الهلال في صيف 2023، بعقد لمدة موسمين يستمر حتى يونيو 2025، وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط ساهم خلالها في أربع أهداف، ثم ضربته الإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل، ليغيب عن المشاركة مع الزعيم منذ شهر أكتوبر 2023. 

يذكر أن نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2017، عندما قامت إدارة نادي باريس سان جيرمان بكسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب المٌقدر بـ 222 مليون يورو، في صفقة هزت عالم كرة القدم.

اقرأ أيضا

حقيقة استبعاد حكم قمة الهلال والاتحاد من دوري روشن

هل تخلى الهلال عن صفقة محمد صلاح .. 3 أسرار خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن