ريال مدريد يمنح كبار دوري روشن الضوء الأخضر لضم المايسترو

تاريخ النشر: 29/03/2024
895
منذ أسبوع
ريال مدريد يمنح كبار دوري روشن الضوء الأخضر لضم المايسترو

فجرت تقارير صحفية مفاجأة نارية، بأن نادي ريال مدريد يسعى إلى حسم مصير نجمه الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، مع اقتراب الموسم الحالي من نهايته.

وينتهي عقد مودريتش (37 عاما) مع ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي، وقد ارتبط بالرحيل إلى الدوري السعودي خاصة إلى النصر أو الهلال خلال الصيف المقبل. 

ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الموسم هو الأخير لمودريتش مع ريال مدريد، أم سيتم تجديد عقده لموسم واحد وفقا لسياسة النادي الملكي في التعامل مع اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 عاما. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن الجميع داخل ريال مدريد يفترضون وداع لوكا مودريتش في نهاية الموسم، لكن الحقيقة هي أن النادي الملكي ولوكا لم يتحدثا عما سيحدث في المستقبل.  

ولا يجرؤ مسؤولي ريال مدريد على دفع مودريتش نحو الرحيل، حيث ينتظرون أن يتخذ خطوة بالإعلان عن رحيله، ومن ثم ستكون حالة سحرية لإنهاء وضعه الشائك بأن يقول "سأغادر" بدلا من أن يقول مسؤولو الريال "عليك أن تذهب".  

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، وقد لعب الكرواتي 521 مباراة مع" الميرينغي" سجل خلالها 39 هدفا وصنع 84، وتوج بـ24 لقبا. 

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم الكرواتي في 33 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يرد على اتهامه بالإرهاب: لن أقبل إهانة الإسلام

بفرمان أنشيلوتي.. ريال مدريد يحسم مصير لونين نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن