رئيس الرياض يرد على رفض شكوى نجم الهلال.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 29/03/2024
1186
منذ أسبوعين
رئيس الرياض يرد على رفض شكوى نجم الهلال.. ماذا قال؟

كشف بندر المقيل، رئيس مجلس إدارة نادي الرياض، عن رأيه إزاء قرار لجنة الانضباط والأخلاق، برفض الشكوى المرفوعة ضد لاعب الهلال مالكوم فيليب، على خلفية مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي، في 15 مارس الجاري، رفض الشكوى المقدمة من نادي الرياض، ضد لاعب الهلال، مالكوم، بعد قيامه برشق المياه في وجه اللاعب محمد الشويرخ، خلال مباراة الفريقين في 8 مارس، مع اعتبار القرار قابلًا للاستئناف.

وقال المقيل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "رفعنا الشكوى ولكن تم رفض الدعوى، ولم تصلنا الحيثيات حتى الآن، ولنا حق الاستئناف بشرط وصول الحيثيات".

وأضاف "واجبنا كنادٍ أن نحمي لاعبينا، فالوجه منطقة محمية في أي رياضة، ورمي المياه على وجه اللاعب، يستوجب الرد منا لحماية اللاعب، وهناك نظام ولائحة".

وعن مشوار الفريق في الموسم الجاري من دوري روشن السعودي، قال المقيل "هناك 8 أندية متقاربة نقطيًا، ونحن متفائلون بقدرتنا على تجاوز السنة الاستثنائية بعد رحلة مارادونية للصعود في الموسم الماضي".

وتابع "نحترم الحكام، ولكن هناك بعض الأخطاء يصعب تقبلها، خاصة في وجود تقنية الـVAR، ولكن لن نتحجج بالتحكيم، ونواصل ونكافح، ونتمنى التوفيق والبقاء في دوري روشن في الموسم المقبل".

ويحتل الرياض المركز الخامس عشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، ليبتعد عن مراكز الهبوط بفارق نقطتين، مع تبقي 10 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

قرار الانضباط يرعب الهلال.. كارثة أكبر من إيقاف مالكوم 6 مباريات

الرياض يهدد بـعقوبة قاسية ضد نجم الهلال.. تحرك رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن