هل تخلى الهلال عن صفقة محمد صلاح .. 3 أسرار خطيرة

تاريخ النشر: 29/03/2024
371
منذ أسبوعين
ليفربول

كل الطرق داخل نادي الهلال حاليا تسير صوب التراجع خطوة في صفقة التعاقد مع محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر نظير التعاقد مع لاعب عالمي آخر في الميركاتو الصيفي ودعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال بنجم من العيار الثقيل.

الهلال يتراجع عن ضم محمد صلاح

ووضع نادي الهلال في الساعات الأخيرة على رأس الأولويات رافينيا نجم منتخب البرازيل ولاعب برشلونة الإسباني على صدارة قائمة المطلوبين في تشكيلة الزعيم واستقدامه إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي مع فتح باب التجميد أمام صفقة ضم محمد صلاح .

ولعب خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال دورا كبيرا في الأيام الأخيرة بعدما رجح كفة رافينيا نجم برشلونة على محمد صلاح نجم ليفربول في اختيار صفقة الجناح الأيمن الكبرى في الهلال .

3 أسباب وراء الصفقة البرازيلية في الهلال

أكد خورخي خيسوس مدرب الهلال وجود 3 أسباب ترجح كفة صفقة رافينيا على محمد صلاح ، الأولى هي ميل رافينيا إلى صناعة الأهداف بشكل أكبر وهو ما يحتاج له الهلال في ظل امتلاكه مهاجم سوبر هو ميتروفيتش بخلاف السعي وراء ضم مهاجم أخر، والثانية سرعة انسجام رافينيا في تجربته مع الهلال حال ضمه في ظل نجاحات لمحترفين برازيلين ، والثالثة صناعة دويتو رائع برازيلي بين رافينيا ونيمار داسيلفا في وسط وهجوم الهلال خلال الموسم المقبل .

ورصد الهلال في وقت سابق 100 مليون يورو لحسم صفقة شراء نجم برشلونة رافينيا وضمه إلى صفوف الزعيم في الموسم المقبل أملا في اتمامها بنجاح وتدعيم صفوفه بلاعب ممي

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

اللوبي الأزرق شغال.. مؤامرة الهلال يفضحها جمهور الاتحاد والنصر

خيسوس يطلب التعاقد مع مهاجم جديد.. تم تحديده بالاسم

حمل تطبيق سعودي الآن