الاتحاد يصارع القادسية من أجل "نجم الدوري الإيطالي"

تاريخ النشر: 28/03/2024
451
منذ أسبوعين
ناهيتان نانديز

كشفت تقارير إعلامية عن تحرك إدارة نادي الاتحاد، من أجل حسم التعاقد مع صفقة عالمية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر الإعلامي الموثوق سيباس جيوفانيلي، أن الاتحاد في مفاوضات متقدمة من الدولي الأوروجوياني ناهيتان نانديز، لاعب وسط كالياري الإيطالي، من أجل الانتقال إلى صفوف العميد في الموسم الجديد.

وانتقل نانديز إلى صفوف كالياري في أغسطس 2019، قادمًا من بوكا جونيورز الأرجنتيني، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإيطالي حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح جيوفانيلي أن الاتحاد أجرى مفاوضاته مع نانديز، بعقد لمدة 3 سنوات، بناءً على طلب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، والذي طلب التعاقد مع اللاعب.

ويواجه الاتحاد منافسة شرسة لضم نجم المنتخب الأوروجوياني، مع نادي القادسية، متصدر دوري يلو للدرجة الأولى، والذي ينافس بقوة على الصعود إلى دوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وخاض ناهيتان نانديز 26 مباراة مع كالياري، خلال الموسم الجاري، موقعًا على هدف وتمريرتين حاسمتين في 25 مباراة بالدوري الإيطالي، كما لعب مباراة في كأس إيطاليا.

ويعد نانديز أحد العناصر الأساسية في صفوف منتخب أوروجواي، حيث شارك اللاعب في 54 مباراة دولية، وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما شارك في كأس العالم 2018 بروسيا، التي شهدت تأهل بلاده إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

بنزيما يهدد استقرار الاتحاد بتصرف صادم.. ماذا حدث؟

بعد قرار مانشيستر يونايتد.. فاران يفاضل بين النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن