"المسابقات" تورط الاتحاد بقرار صادم ينذر بخسارة كأس السوبر!

تاريخ النشر: 28/03/2024
1286
منذ أسبوعين
الحائلي يرحل عن رئاسة الاتحاد..

فجرت تقارير صحفية مفاجأة صادمة لنادي الاتحاد، بعد رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلاً في لجنة المسابقات، الحلولَ المقترحةَ بشأن استدعاء عددٍ من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر المنتخب الأولمبي، استعداداً لكأس آسيا في قطر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية»، فإن لجنة المسابقات، طالبت نادي بمعالجة الفراغ المتوقع من استدعاء لاعبين لمعسكر الأخضر الأولمبي.

وسبق أن أوضحت إدارة نادي الاتحاد في خطاب، وجهته إلى لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، أنها تواجه مأزقًا في ارتباط عددٍ من لاعبي فريقها بمعسكر المنتخب الخاص بالبطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

ويتزامن انطلاق كأس السوبر السعودي في مدينة أبو ظبي الإماراتية خلال الفترة من 8 حتى 11 أبريل المقب مع فترة معسكر الأخضر الأولمبي.

ووضع نادي الاتحاد السعودي اقتراحات من أجل معالجة النقص المتوقع على صفوف فريقه، ومن بينها تأجيلُ التحاق لاعبيه إلى انتهاء كأس السوبر.

وقدم العميد مقترح إضافي بأن يتم السماح للاعبيه بالانضمام إلى الفريق الأول خلال البطولة، على أن يعودوا مباشرةً إلى معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا، الذي سينطلق في الفترة ما بين 15 أبريل إلى 3 مايو المقبلين في قطر.

اقرأ أيضا

رسميا.. الاتحاد الإسباني يصدم برشلونة بشأن تشافي

بنزيما يهدد استقرار الاتحاد بتصرف صادم.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن