رقم سلبي لرونالدو.. إحصائية تزعج كل المهاجمين

تاريخ النشر: 28/03/2024
91
منذ أسبوعين
رونالدو

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، "قائمة سوداء" كأكثر لاعبي الدوري السعودي للمحترفين إضاعة للفرص المحققة. 

لا شك أن كريستيانو رونالدو واحد من أفضل لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، إن لم يكن الأفضل، حيث يتصدر قائد النصر ترتيب الهدافين برصيد 23 هدف، متفوقا عن أقرب منافسيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال بـ20 هدف.

كما أن رونالدو ساهم مع النصر في 41 هدف خلال 33 مباراة، حيث سجل 30 هدف بكل المسابقات وصنع 11 أخرى، ولكن البرتغالي لديه إحصائية لا يرغب أي مهاجم في تحقيقها. 

إحصائية سوداء لرونالدو مع النصر.. "لا يتمناها أي مهاجم"

ينفرد كريستيانو بصدارة أكثر اللاعبين إضاعة للفرص، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري بـ20 فرصة، بين 136 تسديدة منها 23 هدف بمعدل تحويل 16.91 لأهداف، بحسب موقع "سوفا سكور" العالمي. 

في المقابل، يعد المهاجم فراس البريكان أكثر المهاجمين في تحويل الفرص لأهداف، بنسبة 44.44 خلال 12 مباراة بالدوري الموسم الجاري.

كما أن جورج كيفين نكودو مهاجم نادي ضمك ثاني أكثر المهاجمين تحول الفرص لأهداف مقابل عدد مشاركاته بالدوري بنسبة 29.41، وخلفهما عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد بنسبة 29.31، علما أن ميتروفيتش يتفوقا أيضا على رونالدو بنسبة 20.2. 

اقرأ أيضا

رونالدو متهم بسرقة اسمه.. زميله السابق يكشف الحقيقة

تصريح رسمي يكشف حقيقة خلاف رونالدو وكاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن