حكم كلاسيكو النصر والأهلي يكشف كواليس حديثه مع رونالدو وفيرمينو

تاريخ النشر: 22/03/2024
160
منذ شهر
حكم كلاسيكو النصر والأهلي يكشف كواليس حديثه مع رونالدو وفيرمينو

كشف الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو عن تفاصيل الحديث الذي دار بينه وبين محترف فريق النصر، كريستيانو رونالدو، خلال إدارته المواجهة بين فريقي النصر والأهلي الجمعة الماضي.

وتولى أندرسون دارونكو، مهمة إدارة قمة الجولة السابعة في دوري روشن السعودي، خلال سبتمبر الماضي بين الأهلي والنصر، والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة (4-3).

وقال الحكم البرازيلي عن حديثه مع رونالدو: ”في نهاية مباراة النصر والأهلي أتيحت لي فرصة للحديث مع كريستيانو رونالدو وقلت له بإنه سيشرفني جدًا أن يمنحني قميصه، كما أنه وقع على بضع بطاقات الخاصة بي“.

وواصل الحكم الدولي بأنه: “حصلت أيضًا على قميص فيرمينو (مهاجم الأهلي)، الذي كان من الفريق الآخر، إنهما نجمان عظيمان، أحدهما من منتخبنا الوطني والآخر أحد عباقرة الرياضة”.

ويتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة بمرور 24 جولة، ليبتعد عن الهلال، المتصدر، بفارق 12 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

يذكر أن رونالدو قد ساهم في فوز النصر على النادي الأهلي بتسجيله هدفا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز النصر بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات دوري روشن.

اقرأ أيضا

المسابقات تستعد لنقل مباراة الوحدة والأهلي إلى جدة

الأهلي يرفض كريم بنزيما .. كواليس صادمة ومفاجآت في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن