طلب عاجل بعدم استدعاء نيمار إلى البرازيل.. "مكانه دكة البدلاء!"

تاريخ النشر: 28/03/2024
590
منذ أسبوعين
طلب عاجل بعدم استدعاء نيمار إلى البرازيل.. مكانه دكة البدلاء!

أكد ماورو سيزار، أحد النجوم السابقين لمنتخب البرازيل، بأن عودة الجناح الأيسر نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي الحالي، إلى منتخب السيليساو، سيمثل مشكلة وقنبلة موقوتة. 

وتعرض نيمار دا سيلفا لاعب الهلال قبل أشهر قليلة إلى الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة البرازيل ضد الأوروجواي في التوقف الدولي.

واكتفى نيمار قبل إصابته بخوض 5 مباريات مع الهلال السعودي، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة فقط.

وقال سيزار خلال تصريحات إعلامية: "لا أعلم ماذا سيفعل نيمار في كرة القدم الآن، فهو لم يلعب منذ فترة، يعمل في دوري غير تنافسي، اللاعبون يذهبون إلى هناك من أجل المال فقط".

وأضاف سيزار: "لقد كان يلعب أقل بكثير مما كان يلعبه في باريس سان جيرمان، وكان اللاعب مساعد خلف ميسي ومبابي وكان أساسيًا، في كرة القدم السعودية لن يكون أساسيًا".

واستطرد ماورو سيزار بالقول: "الهلال يواصل الانتصارات، إذا كان جاهزًا غدًا ؟ أعتقد أنه سيبقى على مقاعد البدلاء، سيضعه المدرب خورخي خيسوس على مقاعد البدلاء".

ونوه أسطورة البرازيل على أن: "آخر ظهور له مع المنتخب أُصيب، وفي النادي بالدوري السعودي قالوا بأنه غير لائق للعب، لكنه سافر خلافًا لقرار المدرب".

ولفت: "التحدي الكبير الذي يواجه دوريفال هو تقديم مستوى جيد لفترة أطول والتعامل مع النجوم، سيتم استدعاء نيمار في مرحلة ما". 

وأردف سيزار بالقول: "سيتعافى نيمار من إصابته وبعد ذلك سيتعين عليه التعامل مع نيمار الذي هو عبارة عن قنبلة موقوتة، تخيل أن دوريفال أشرك ثلاثي ريال مدريد (فينيسيوس، رودريغو، إندريك) يفهمون بعضهم البعض بشكل رائع".

واختتم تصريحاته بالقول: "المدرب لديه هذا الثلاثي الهجومي، فماذا سيفعل نيمار؟ سيضع من في الدكة ؟ نيمار على مقاعد البدلاء ؟ ( يضحك ) سيكون من المثير مشاهدة كل هذا".

اقرأ أيضا

الهلال يقدم عرضا لا يقاوم لنجم الدوري التركي.. 3 أضعاف راتبه!

ماذا قال مدرب نيو سانتس بعد انفراد الهلال بالرقم القياسي

حمل تطبيق سعودي الآن