ماتيوس بيريرا يربك حسابات الهلال قبل الميركاتو الصيفي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 28/03/2024
536
منذ أسبوعين
ماتيوس بيريرا يربك حسابات الهلال قبل الميركاتو الصيفي.. ماذا حدث؟

كشفت صحيفة "الرياضية" عن مفاجأة صادمة، بأن مسؤولو نادي كروزيرو البرازيلي، قالو بأن نجم الوسط ماتيوس بيريرا، لاعب الأول لكرة القدم، المعار من الهلال السعودي، يرغب في البقاء مع النادي خلال الموسم المقبل.

وسبق أن أعار الهلال لاعبه البرازيلي إلى كروزيرو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، دون أي تفاصيل تختص بالقيمة المالية، وذلك بعد أن خرج من حسابات الفريق العاصمي.

وسبق أن انضم ماتيوس بيريرا إلى صفوف الهلال السعودي مطلع أغسطس 2021، ولعب مع الأزرق العاصمي في دوري روشن السعودي 28 مباراة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

 

وأضافت صحيفة «الرياضية» بأن برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي لنادي كروزيرو صرح قائلاً: "اللاعب سعيد معنا ويريد الاستمرار هنا، ولكن هو يعلم بأن لديه عقدًا مع نادي الهلال أي لا بد من إنهاء الأمر مع النادي السعودي".

وحول حدوث أي مستجدات في مفاوضات الطرفين التي بدأت منذ الأسبوع الماضي رد بالقول: "لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن انتقال بيريرا لنا بشكل نهائي، آخر ما وصلنا إليه تحدث عنه المدير الرياضي في مؤتمر صحافي منذ أسبوع".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وصرح بيدرو مارتينيز، المدير الرياضي لنادي كروزيرو، لصحيفة «O Jogo» البرازيلية قائلاً: "إن النادي وصل إلى مرحلة متقدمة في المفاوضات مع الهلال من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي".

ولعب بيريرا تجربة احترافية مع الوحدة الإماراتي يناير العام الماضي حتى نهاية يونيو، بنظام الإعارة، ولم يتم التجديد له بعد نهاية الفترة من قبل الوحدةقبل أن يعود إلى بلاده مع نادي كروزيرو البرازيلي.

اقرأ أيضا

بعد رفض عرض الهلال الخرافي.. بيكهام: ميسي جعلني أبكي

الشباب يستعيد 4 أسلحة فتاكة قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن