ماذا قال مدرب نيو سانتس بعد انفراد الهلال بالرقم القياسي

تاريخ النشر: 27/03/2024
158
منذ شهر
ذا نيو سانتس

أعرب كريغ هاريسون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي ذا نيو سانتس، عن سعادته بسلسلة الانتصارات التي حققها الفريق خلال الموسم الجاري، قبل خسارة بطولة كأس التحدي الويلزي.

وتوقفت سلسلة انتصارات ذا نيو سانتس المتتالية عند 26 مباراة، قبل خسارة نهائي كأس التحدي الويلزي أمام ايردريونيانز بنتيجة (1-2).

وبتلك الخسارة، نجح الهلال في تأمين رقمه القياسي، المسجل لدى موسوعة جينيس، كصاحب أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، برصيد 29 مباراة.

ماذا قال مدرب نيو سانتس؟

وأعرب هاريسون، عن فخره بما حققه لاعبو نيو سانتس في الانتصارات المتتالية، مؤكدًا أن الفريق قدم صورة مشرفة للكرة الويلزية، بمسيرة مميزة حقًا، وتستحق الإشادة بكل المنتسبين لهذا النادي.

وأضاف هاريسون أنه يسعى للتعافي من خسارة كأس التحدي الويلزي، بعدما كان يشعر بالغليان عقب المباراة، مؤكدًا أن الفريق كان على مقربة من العودة، أو اللجوء إلى الوقت الإضافي، ولكن اللقب حسم للمنافس.

وكان الهلال قد حطم رقمًا قياسيًا مسجلًا باسم نيو سانتس الويلزي في عام 2016، بعدما نجحت كتيبة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، في تحقيق إنجازًا تاريخيًا خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بتحقيق 29 انتصارًا متتاليًا، كأكبر رصيد متتالٍ من الانتصارات في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يهدد مسيرة الهلال.. أنا جاهز

محمد صلاح يسبب ثورة فنية في الهلال .. هل يفعلها ابن نافل؟

حمل تطبيق سعودي الآن