الشباب يستعيد 4 أسلحة فتاكة قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 28/03/2024
138
منذ أسبوعين
الشباب يحسم اتفاقه مع المدرب الجديد..

تلقى فريق الكرة الأول بنادي الشباب السعودي، اليوم الأربعاء، مفاجأة سارة، قبل الكلاسيكو المرتقب أمام الشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع نظيره الشباب، يوم السبت 30 مارس، في ديربي الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد استعاد الشباب جناحه هتان باهبري، الذي أدى التدريب الجماعي بعدما أنهى برنامجًا تأهيليًا من إصابة عضلية.

ويخضع باهبري ومتعب الحربي، الظهير الأيسر المتألق، لاختبارات طبية قبل لقاء الهلال، يوم السبت، لكن فرصة الاستعانة بمتعب الحربي في القائمة ضئيلة، وأقل من فرص باهبري.

واستبعد متعب الحربي قبل أقل من أسبوعين من تجمع المنتخب السعودي الأول، بسبب إصابة ألمت به قبل فترة التوقف الدولي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وحرص فيتور بيريرا، مدرب الشباب خلال التدريب الجماعي، اليوم الأربعاء، على المزج بين الجوانب البدنية والفنية، وأكد على جاهزية المدافع المغربي رومان سايس للمشاركة أمام الهلال.

وإضافة إلى ذلك، فقد عاد رومان سايس، الذي تعافى من إصابة أخيرة، إلى التدريبات الجماعية، الثلاثاء، وهو أمر سينعش خطط المدرب الشبابي.

ويحتل فريق الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 برصيد 68 نقطة، بعد مرور 24 جولة من عمر البطولة المحلية.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يهدد مسيرة الهلال.. أنا جاهز

النصر يكتسح الهلال بقائمة أشهر 100 ناد في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن