"بعد رفض عرض الهلال الخرافي".. بيكهام: ميسي جعلني أبكي

تاريخ النشر: 27/03/2024
160
منذ شهر
ميسي وبيكهام

كشف ديفيد بيكهام، أسطورة الكرة الإنجليزية ومالك نادي إنتر ميامي، عن كواليس قبول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، العرض المقدم من النادي الأمريكي في الصيف الماضي.

وتلقى ليونيل ميسي عرضًا قياسيًا من نادي الهلال، خلال الصيف الماضي، وسط أنباء عن تراوح العرض بين 400 و600 مليون دولار سنويًا.

ورغم العرض الخرافي، إلا أن ميسي قرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي في 15 يوليو 2023، بعقد لمدة موسمين ونصف، حتى 31 ديسمبر 2025.

بيكهام: قبول ميسي جعلني أبكي

وقال بيكهام، خلال تصريحات لبودكاست جيمس كوردن، "تحدثت مع والد ميسي، لمدة 5 سنوات، وذهبت أنا وشريكي إلى فندق في ميامي، لمقابلة والده قبل خمسة أعوام من التوقيع، حيث التقينا به وأخبرته أن ليو قد يكون غير جاهز في تلك الآونة، ولكني أريد أن يلعب لفريقي في المستقبل".

وأوضح بيكهام أنه أثناء إعلان ميسي عن مغادرة باريس سان جيرمان، كان على سريره في اليابان، في الخامسة صباحًا، وهاتفه يرن باستمرار، وأخبرته زوجته فيكتوريا، بأنهما متعبان من الرحلات الجوية الطويلة، وبحاجة ماسة إلى النوم.

ورغم ذلك، إلا أنه ارتدى نظارته ونظر في الهاتف، ولم يصدق عينيه، ليبدأ في البكاء على السرير، حتى سألته زوجته "ماذا حدث؟ من مات؟"، ليرد عليها "ليو قادم إلى ميامي"، حيث رأى الخبر منتشرًا في كافة أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي.

وشارك ليونيل ميسي في 19 مباراة بقميص إنتر ميامي، منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الأمريكي، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد الفريق لتتويج بلقب كأس الدوريات الأمريكية، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

اقرأ أيضا

ميسي يغازل السعوديين ويعلق على الخسارة من الأخضر بكأس العالم

ميسي يكشف كواليس رحيله من برشلونة.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن