بعد قرار مانشيستر يونايتد.. فاران يفاضل بين النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 27/03/2024
259
منذ شهر
بعد قرار مانشيستر يونايتد.. فاران يفاضل بين النصر والاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن خطوة جديدة تقرب نجم مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ومنتخب فرنسا، رافائيل فاران، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي، خلال الموسم المقبل.

وذكر الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، أنه من الممكن أن يتقدم مسئولو نادي مانشيستر يونايتد، بعرض جديد براتب أقل لفاران من أجل الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة.

ووفقًا لذلك، فإن صندوق الاستثمارات العامة، متفائل بإقناع اللاعب بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، سواءً إلى الاتحاد أو النصر.

ويلعب رافائيل فاران في صفوف مانشيستر يونايتد، منذ أغسطس 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع ناديه حتى يونيو 2025.

وشارك فاران في 28 مباراة خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج رافائيل فاران بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، أبرزها الفوز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ودوري الأمم الأوروبية 2021، كما فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، الدوري الإسباني (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 مع مانشيستر يونايتد.

اقرأ أيضا

فاران يوجه صدمة للنصر في يناير ويختار عملاق أوروبى.. مفاجأة!

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع فاران للاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن