قرار عاجل من مانشستر يونايتد يقرب فاران من الاتحاد

تاريخ النشر: 01/01/2024
498
منذ 4 شهور
قرار عاجل من مانشستر يونايتد يقرب فاران من الاتحاد

اتخذ مسؤولو نادي مانشستر يونايتد قرارا هاما، من شأنه أن يقرب الاتحاد من حسم صفقة مدوية، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية "يناير 2024".

ويبحث نادي الاتحاد عن التعاقد مع مدافع سوبر، في السوق الشتوي الجاري، لترميم الخط الخلفي، خاصة مع نية التخلص من المدافع الإيطالي لويس فيليبي.

ويتفاوض ريال بيتيس مع الاتحاد على عودة لويز فيليبي، للفريق الأندلسي ويوجد اتفاق بين الناديين على انتقاله مقابل 7 ملايين يورو، علما بأنه قد انضم للعميد نظير 22 مليون.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

فاران يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد لا تعتزم تفعيل بند تمديد التعاقد بالنسبة للمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

ويمتلك فاران بند في عقده يتيح له فرصة التمديد، لكن النادي الإنجليزي لا تعتزم الإبقاء على اللاعب لفترة أطول من نهاية عقده، نظرا لتراجع مستويات اللاعب في الموسم الحالي.

ويتقاضى فاران 340 ألف استرليني إسبوعيا على مدار عقده، لكن القرار المرتقب بعدم تفعيل عقد اللاعب، يترك الحرية للاعب في التفاوض مع أي نادٍ آخر في الأشهر الأخيرة لعقده.

ويقبع فريق الاتحاد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، فيما يحل النصر وصيفًا بـ43 نقطة، متأخرًا عن الهلال؛ صاحب الوصافة، بسبع نقاط.

اقرأ أيضا

رونالدو كلمة السر في تألق بنزيما مع الاتحاد .. انفجار الحكومة

بنزيما يجبر 7 نجوم على الرحيل من الاتحاد.. شروط الحكومة !

حمل تطبيق سعودي الآن