ميشايل يتحدث عن رمضان.. ومدرب الهلال: كل شيء سهل

تاريخ النشر: 25/03/2024
95
منذ شهر
خورخي خيسوس

كشف البرازيلي ميشايل ديلجادو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن مدى معرفته بشهر رمضان المبارك.

وقال ميشايل، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الهلال، "أعلم أنه شهر مهم، إنه شهر يصوم فيه الناس، وأعلم أن الأمور خاصة بالقمر ووقت اختفائه وظهوره، إنه شهر مهم جدًا للمسلمين، وأعجبني ذلك كثيرًا لأنه صعب جدًا".

مدرب الهلال يتحدث عن تجربته مع رمضان

من جانبه، تحدث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، عن تجربته في شهر رمضان الكريم، قائلًا "رمضان كان تجربة جديدة لي".

وأضاف "في عامي الأول، لم أكن هنا أثناء شهر رمضان، إنه جزء من الثقافة، وجزء من الدين، وجزء من تفاني الناس، شعرت وكأن لدي معرفة بتلك الثقافة".

وتابع خيسوس "تأقلمت وتعلمت يومًا بعد يوم، وكذلك اللاعبين، تختلف طريقتهم من يوم لآخر، ومطلوب مني إدارة الحصص التدريبية، يجب أن أفهم المزيد والمزيد، هذه الديناميكية الجديدة بسبب شهر رمضان، لكن كل شيء سهل ونحن نتكيف مع كل شيء".

روزنامة الهلال

ويستهل الهلال مشواره بعد فترة التوقف، بمباراة الديربي أمام الشباب، مساء السبت المقبل، في الدوري السعودي.

وخلال إبريل، يشارك الهلال في 8 مباريات في 4 بطولات مختلفة، حيث يواجه النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وحال التأهل للنهائي، فإنه يواجه الفائز من الاتحاد ضد الوحدة.

ويواجه الهلال نظيره العين الإماراتي، في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما يلتقي بالأهلي في دوري روشن السعودي، والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الهلالي سافيتش يسجل أول أهدافه مع صربيا.. وميترو يهدر جزائية

إصابة ثنائي الهلال والنصر بالركبة خلال مران المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن