"كابوس" يهدد فتى ريال مدريد الذهبي قبل يورو 2024

تاريخ النشر: 24/03/2024
98
منذ شهر
كابوس يهدد فتى ريال مدريد الذهبي قبل يورو 2024

مثلت مباراة إنجلترا أمام البرازيل الودية مساء أمس، جرس إنذار للإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد، قبل بداية كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي ستقام في الصيف المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويجب على جود بيلينجهام أولاً أن يعتاد عل صافرات الاستهجان من الجماهير البرازيلية، التي كانت كابوسًا على اللاعب مساء أمس، والتي من المتوقع تكرارها كثيرًا في بطولة اليورو القادمة بألمانيا.

ويعود هذا الأمر إلى قيمة صاحب جائزة الفتى الذهبي الذي يعد من أهم نجوم العالم حاليًا في عالم كرة القدم، نظرًا لما يقدمه من دور جوهري مع منتخب بلاده وأيضًا فريقه ريال مدريد الإسباني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويجب على بيلينجهام أيضًا أن يعتاد على التدخلات العنيفة، الأمر الذي حدث مساء أمس من نجم منتخب البرازيل برونو جيماريش، والذي تسبب في انفعال كبير من بيلينجهام.

"كابوس" يهدد فتى ريال مدريد الذهبي قبل يورو 2024" width=

ومن الوارد أن تتسبب انفعالات بيلينجهام في مشاكل مع حكام المباريات، الذين لن يسمحوا بهذا الأمر من النجم الإنجليزي.

وتم إشهار بطاقة صفراء مساء أمس ضد بيلينجهام نظرًا لاعتراضه على قرارات الحكم، الأمر الذي تكرر معه داخل فريق ريال مدريد، من شأنه أن يهدد مسيرته في عالم كرة القدم العالمية.

وتعرض بيلينجهام كثيرًا للركل والضرب بمباراة الأمس، أكثر من أي لاعب في منتخب إنجلترا، في مقدمة لما سوف يحدث معه ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2024.

ويتعين على بيلينجهام الحذر، حيث تلقى تحذير سابق من ناديه بشأن انفعالاته المتكررة، الأمر الذي يجب تجنبه، إذا ما أراد اللاعب صناعة مجد كبير مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024، وأيضًا فريقه ريال مدريد.

 

اقرأ أيضا

كارثة كبرى تدمر مانشستر سيتي أمام ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

السيتي يتلقى ضربة موجعة قبل صدام ريال مدريد بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن