العين يحرج الهلال قبل الآسيوية.. "رسالة خيسوس تشعل الجدل"

تاريخ النشر: 23/03/2024
2160
منذ شهر
العين الإماراتي

أعلنت لجنة تسيير شؤون إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن قرارها بتمديد عقد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الكرة، قبل ملاقاة الهلال في دوري أبطال آسيا.

وجاء قرار إدارة العين الإماراتي بتمديد عقد كريسبو، من أجل ترسيخ مبدأ الاستقرار في منظومة الفريق وتعزيز الحالة الإيجابية، مع توفير كل الدعم للفريق لتحقيق الأهداف والمنافسة على كافة البطولات.

هل أحرج العين الهلال؟

وكان البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، قد أدلى بتصريح عقب الإنجاز التاريخي للفريق بفوزه على الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قائلًا إن عقده سينتهي مع الفريق في مايو المقبل.

ويتوقع أن يلقى الهلال منافسة شرسة من أجل تمديد عقد خيسوس، بعد قيادة الزعيم لتحقيق إنجاز تاريخي، بتسجيل أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، برصيد 29 مباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره العين الإماراتي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد في 16 إبريل، بينما يستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب المملكة ارينا في 23 إبريل.

ويتأهل الفائز من الهلال ضد العين الإماراتي، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من أولسان هيونداي الكوري ضد يوكوهاما اف مارينوس الياباني.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يكتب تاريخ كرة القدم من كارثة العين

حقيقة تواطؤ المسابقات مع العين الإماراتي لعرقلة الهلال في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن