الأهلي يرفض كريم بنزيما .. كواليس صادمة ومفاجآت في الاتحاد

تاريخ النشر: 21/03/2024
865
منذ شهر
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

يبدو أن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، مع فريقه، أصبحت معدودة، ولن يستكمل مدة تعاقده مع النادي الغربي، بعد فترة من الإثارة والجدل بشأن عدم مشاركته خلال المباريات الأخيرة.

وغاب كريم بنزيما عن مباريات الاتحاد، في الفترة الماضية، بداعي الإصابة، إلا أن تقارير إعلامية أشارت إلى سلامة المهاجم الفرنسي، ورفضه المشاركة بسبب خلافات مع الجهاز الفني، وطلبه الرحيل إلى فريق آخر في الميركاتو المقبل.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كريم بنزيما ينتقل إلى الأهلي في الصيف

أثار الناقد الرياضي خالد بن عبدالعزيز، الجدل بشأن انتقال كريم بنزيما إلى النادي الأهلي، بعد تغريدة مثيرة عبر حسابه في منصة "إكس"، أوضح فيها انتقال لاعب عالمي من نادي منافس إلى أخر، وسيجمعهم ديربي قوي خلال الفترة القادمة.

وكشفت تقارير إعلامية ومصادر داخل الأهلي، إلى أن صندوق الاستثمار عرض انتقال كريم بنزيما من الاتحاد إلى صفوف الراقي خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن الأمر تم رفضه، خاصة أن إدارة خالد العيسى والجهاز الفني بقيادة ماتياس يايسله، وضعوا أكثر من اسم عالمي لتدعيم مركز الهجوم، ليس من بينهم الهداف الفرنسي.

وتستمر محاولات مع إدارة الأهلي، للموافقة على انتقال كريم بنزيما من الاتحاد، إلا أن هناك حالة رفض تامة، من أجل التعاقد مع مهاجم عالمي مميز في الميركاتو الصيفي، بدلا من البرازيلي روبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتخلص من صداع بنزيما بحل سحري يخدم 3 مراكز هجومية

أزمة تهدد استمرار بنزيما في الاتحاد .. الإصابة بريئة من غيابه!

حمل تطبيق سعودي الآن