ماذا ستفعل جماهير أتلتيكو مدريد بنجم برشلونة الخائن؟.. "رد صادم"

تاريخ النشر: 17/03/2024
157
منذ شهر
ماذا ستفعل جماهير أتلتيكو مدريد بنجم برشلونة الخائن؟.. رد صادم

وجه ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، رسالة طمأنينة لزميله السابق في الفريق جواو فيليكس مهاجم برشلونة الحالي، قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم، في الدوري الإسباني.

وسيكون جواو فيليكس مهاجم برشلونة، على موعد مع استقبال جماهيري شرس من مشجعي أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة اليوم الأحد، في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي إقيمت بينهما على ملعب المونتجويك، بهدف دون مقابل سجله جواو فيليكس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واحتفال وقتها جواو فيليكس بطريقة مثيرة للجدل بالهدف الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد، الفريق المعار من صفوفه لبرشلونة، ليثير الجدل حينها بتصرفه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتوعدت جماهير أتلتيكو مدريد بعد احتفال جواو فيليكس بهدفه في مرمى فريقها، بالرد عليه بكل قوة في مواجهة الفريقين خلال المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

رسالة موراتا: 

قال موراتا عن الاستقبال المتوقع من جماهير أتلتيكو مدريد لجواو فيليكس خلال قمة الميتروبوليتانو: "متأكد أنهم سيتعاملون معه بكل احترام".

وأوضح موراتا قائلا: "جواو مازال ينتمي لهذا الفريق، ولا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رسالة موراتا الودية، بعكس تهديدات جماهير أتلتيكو الذي ستطلق صافرات استهجان وعبارات قاسية ضد جواو فيليكس عند دخوله لأرض الملعب لإجراء عمليات الاحماء، مع احتمالية رفع لافتات فيها بعض الاهانات له.

وتعود بداية الأزمة، عندما أثار جواو فيليكس قبل مغادرته لأتلتيكو مدريد الكثير من الجدل بتصريحاته عن رغبته في الرحيل، وعدم سعادته بالاستمرار مع الفريق المدريدي، وحلمه بالانتقال لبرشلونة.

اقرأ أيضا

مفاجأة مغرية تنقذ جواو فيليكس من الطرد خارج برشلونة

جواو فيليكس يثير غضب جماهير برشلونة بتصريح صادم 

حمل تطبيق سعودي الآن