جواو فيليكس يثير غضب جماهير برشلونة بتصريح صادم 

تاريخ النشر: 22/01/2024
152
منذ 3 شهور
جواو فيليكس يثير غضب جماهير برشلونة بتصريح صادم 

رد البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة، على الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة، بعد التألق في مواجهة ريال بيتيس وتسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة.

وغاب جواو فيليكس منذ مباراة ألميريا في نهاية العام الماضي، عن المشاركة بشكل أساسي في مباريات برشلونة، بسبب تراجع آدائه بشدة.

وسجل جواو فيليكس هدف برشلونة الثالث، في الفوز (4-2) على ريال بيتيس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بينتو فيارمارين، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الفوز لرصيده النقطة 44 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيك بيلباو الرابع صاحب الـ41 نقطة.

وسيلعب برشلونة ضد أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سان ماميس، في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

برشلونة بطل الدوري الإسباني 2024:

وقال جواو فيليكس بعد العودة للتألق وتسجيل هدف برشلونة الثالث في مرمى ريال بيتيس: "أنا معتاد على أن يتحدث الناس عني، عندما ألعب وعندما لا ألعب".

وأضاف: "دائمًا هناك شخص يقول شيئًا، لكن هذا لم يعد يهمني، لدي ثقة في نفسي وعندما ألعب أحاول تقديم الأفضل، بعد سنوات عديدة من نفس الشيء".

ورد على الانتقادات الموجهة ضده قائلا: "الأفضل هو عدم النظر وعدم الاستماع لها".

وأوضح بشأن المنافسة على لقب الدوري الإسباني: "سوف ننافس حتى النهاية. ريال مدريد وجيرونا قد يخسروا نقاط في اي وقت وعلينا التواجد بدون استرخاء". 

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني بعد اكتساح بيتيس

برشلونة يستعيد الثقة ويكتسح ريال بيتيس برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن