نيران الجحيم تنتظر نجم برشلونة في مدريد.. "الانتقام من الخائن"

تاريخ النشر: 16/03/2024
94
منذ شهر
نيران الجحيم تنتظر نجم برشلونة في مدريد.. الانتقام من الخائن

سيكون جواو فيليكس مهاجم برشلونة، على موعد مع استقبال جماهيري شرس من مشجعي أتلتيكو مدريد، خلال مواجهة يوم غدا الأحد، في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي إقيمت بينهما على ملعب المونتجويك، بهدف دون مقابل سجله جواو فيليكس.

واحتفال وقتها جواو فيليكس بطريقة مثيرة للجدل بالهدف الذي سجله في شباك أتلتيكو مدريد، الفريق المعار من صفوفه لبرشلونة، ليثير الجدل حينها بتصرفه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوعدت جماهير أتلتيكو مدريد بعد احتفال جواو فيليكس بهدفه في مرمى فريقها، بالرد عليه بكل قوة في مواجهة الفريقين خلال المرحلة الثانية من الدوري الإسباني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأثار جواو فيليكس قبل مغادرته لأتلتيكو مدريد الكثير من الجدل بتصريحاته عن رغبته في الرحيل، وعدم سعادته بالاستمرار مع الفريق المدريدي، وحلمه بالانتقال لبرشلونة.

عاصفة في انتظار جواو فيليكس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جواو فيليكس سينتظر استقبال ساخن من الجماهير في ملعب واندا ميتروبوليتانو، بسبب ما حدث في مباراة الذهاب واحتفاله بالهدف في مرمى فريقه السابق.

وستطلق جماهير أتلتيكو مدريد صافرات استهجان وعبارات قاسية ضد جواو فيليكس عند دخوله لأرض الملعب لإجراء عمليات الاحماء، مع احتمالية رفع لافتات فيها بعض الاهانات له.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويأتي الاستقبال المتوقع من جماهير أتلتيكو، بعدما وافقت الإدارة مبدئيا على تجديد إعارة فيليكس لبرشلونة بدون أي مقابل مادي، لموسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لراتب النجم البرتغالي كاملا.

وأصبحت عملية استمرار جواو فيليكس في برشلونة مضمونة بنسبة 100%، حيث متبقى فقط الإعلان الرسمي عن الأمر بعد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة.

اقرأ أيضا

قائد برشلونة قلق من مواجهة مبابي وديمبيلي.. تصريح مثير

مدرب برشلونة يسب الصحفيين في رسائل خاصة.. ماذا تفعل يا تشافي؟

حمل تطبيق سعودي الآن