مدرب برشلونة يسب الصحفيين في رسائل خاصة.. ماذا تفعل يا تشافي؟

تاريخ النشر: 16/03/2024
130
منذ شهر
مدرب برشلونة يسب الصحفيين في رسائل خاصة.. ماذا تفعل يا تشافي؟

ظهرت تسريبات مثيرة للجدل من بعض الصحفيين المهتمين بتغطية شئون نادي برشلونة الإسباني، حول علاقة المدرب تشافي هيرنانديز بكل من ينتقده في الصحف خاصة منذ بداية الموسم الجاري.

وكان تشافي قد أعلن بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، بسبب الضغط الإعلامي والجماهيري الذي يعيشه منذ توليه المسئولية.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع برشلونة العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الموسم الصعب الذي يعيشه الفريق الكتالوني على الصعيد المحلي، بخسارة لقبي السوبر والكأس، والابتعاد حاليا عن صدارة الليجا.

وسيلعب برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم العاشر من شهر إبريل المقبل، على ملعب حديقه الأمراء، بحسب نتائج القرعة التي إقيمت مساء أمس الجمعة.

تشافي يسب الصحفيين: 

كشف الصحفي "مانويل جابويس" في شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن تشافي أرسل له عدة رسائل خاصة، بعد أن انتقده في أحد مقالاته.

واحتوت رسالة تشافي على ألفاظ غير مناسبة، حيث وصف الصحفي رسالة مدرب برشلونة له بـ"عبارات من السباب".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وخرج تشافي بعد الفوز على نابولي، ليرد على الصحفيين قائلا: "البعض قال أننا مهرجين أوروبا، ماذا نفعل الأن في دوري أبطال أوروبا؟، الفريق تلقى انتقادات قاسية للغاية من الصحفيين الذين يفترض أنهم من برشلونة".

وتأتي تصريحات تشافي ردا على مقالة صحفي في صحفية "الباس" الإسبانية، التي وصفت الفريق الكتالوني بـ"مهرج أوروبا" عقب الخسارة من شاختار الأوكراني في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وأرسل وقتها تشافي رسالة قاسية للصحفي عبر تطبيق "واتس آب" فيها بعض العبارات القاسية ردا على الكلمات التي استخدمها في انتقاده للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقدم شكوى ضد برشلونة وأتلتيكو.. بيان رسمي

أراوخو يعلنها صريحة بشأن مستقبله مع برشلونة.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن