نجم النصر يتلقى مفاجأة كولومبية غير متوقعة.. "ردود فعل صادمة!"

تاريخ النشر: 15/03/2024
352
منذ شهر
نجم النصر يتلقى مفاجأة كولومبية غير متوقعة.. ردود فعل صادمة!

على الرغم من خوضه مباراتين فقط مع فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي هذا الموسم، إلا أن الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى المخضرم، تم استدعائه للمشاركة مع منتخب بلاده. 

وقام مدرب منتخب كولومبيا، نيستور لورينزو، باستدعاء أوسبينا للقائمة التي ضمت 26 لاعبًا، استعدادًا لمباراتي إسبانيا ورومانيا الوديتين خلال يومي 22 و 26 من شهر مارس الحالي، استعدادًا لبطولة كوبا أمريكا الصيف المقبل.

نجم النصر يتلقى مفاجأة كولومبية

ووفقا لما ذكرته صحيفة "futbolred" الكولومبية فإن استدعاء أوسبينا لقائمة منتخب كولومبيا على حساب كيفن مير، حارس مرمى كروز أزول المكسيكي، يثير الكثير من الجدل.

ويمتلك كيفين مير أرقام أفضل بكثير من أوسبينا، الذي تأقلم سريعًا مع الدوري المكسيكي، ولعب 11 مباراة، خرج بشباك نظيفة في 5 منها.

وترى الصحافة الكولومبية أنه كان على مدرب المنتخب ضرورة الاستعانة بخدمات مير كونه حارس مرمى المنتخب المستقبلي، إذ يبلغ من العمر 23 عامًا.

بينما شارك أوسبينا مع النصر في مباراتين رسميتين فقط بكل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، نظرا لمعاناته من إصابة قوية في المرفق يناير 2023، غاب على إثرها لنحو عام كامل.

وخرج أوسبينا من قائمة النصر المحلية في النصف الأول من الموسم، لكن المدرب البرتغالي لويس كاسترو أعاده للقائمة في فترة القيد الشتوي.

ولعب أوسبينا لأول مرة مع النصر في مباراة إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض الودية في فبراير الماضي، لكنه أصيب في نفس المباراة.

وبعد تعافيه، لعب أوسبينا مباراتين مع النصر، أمام العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 4 مارس، ثم ضد الرائد في دوري روشن، يوم 7 من نفس الشهر، وتلقت شباكه 4 أهداف.

اقرأ أيضا

إيطالي ينافس مورينيو وزيدان على تدريب النصر ..قائمة نهائية ومثيرة

معايير غامضة.. تساؤلات للانضباط حول عقوبات النصر وحصانة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن