ميسي يواجه استفزاز الجماهير برونالدو.. "الرد جاء في 15 ثانية"

تاريخ النشر: 15/03/2024
231
منذ شهر
كريستيانو رونالدو وميسي

لا تزال واقعة تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق الكرة بنادي النصر، تلقي بظلالها على أحداث الفريق خلال الموسم الجاري، بعدما لاقى رونالدو محاولات استفزازية من الجماهير بترديد اسم ليونيل ميسي في أكثر من مواجهة.

وانقلبت الطاولة هذه المرة، حيث تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، لمحاولات استفزازية من قِبل بعض جماهير ناشفيل، بترديد اسم كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة الفريقين في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف.

كيف رد ميسي؟

وجاء رد ميسي خلال 15 ثانية فقط، حيث تمكن النجم الأرجنتيني من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23، ليتمكن من إسكات الألسنة، بعدما تحاولت المدرجات إلى هتافات جماهيرية بهدف (البرغوث).

وقاد ميسي فريق إنتر ميامي، للفوز على ناشفيل بنتيجة (3-1)، ليحجز رفاق ميسي مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال الكونكاكاف بنتيجة إجمالية (5-3).

وكان رونالدو قد تعرض لاستفزازات جماهيرية بترديد اسم ميسي في أكثر من مواجهة، الأمر الذي دفعه لتوجيه حركة مشينة لجماهير الشباب في ديربي النصر، بعد فوز العالمي بنتيجة (3-2).

وتسببت حركة رونالدو في قرار من لجنة الانضباط والأخلاق بمعاقبة اللاعب بالإيقاف مباراة واحدة، وغرامة مالية قدرها 30 ألف ريال.

اقرأ أيضا

العين يستغل ميسي لهزيمة رونالدو.. ويكشف سر قوة هجوم النصر

ميسي الصغير يشعر بالخيانة في ريال مدريد.. ورطة أنشيلوتي

حمل تطبيق سعودي الآن