رونالدو ينفجر غضبا.. وجماهير العين تردد "ميسي"

تاريخ النشر: 11/03/2024
2021
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غضبًا كبيرًا أثناء مغادرة ملعب الأول بارك، بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة النصر والعين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العين على مضيفه النصر بنتيجة (2-1)، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ورصدت عدسات المباراة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو غاضب أثناء مغادرة الملعب، معربًا عن ضيقه من القرارات التحكيمية خلال اللقاء، بقيادة الحكم العماني أحمد الكاف.

وكان رونالدو قد طالب باحتساب ركلة جزاء لصالح النصر، خلال الشوط الأول، بداعي قيام مدافع العين بإسقاطه في منطقة الجزاء، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب وعدم احتساب ركلة جزاء.

وتداول نشطاء مقطع لجماهير العين، وهي تردد "ميسي"، كمحاولة جديدة لاستفزاز كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر في الإياب الآسيوي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بنتيجة (1-0)، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

ويحتاج النصر للفوز بفارق 3 أهداف خلال الشوط الثاني، من أجل التأهل مباشرة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

وفي حال تسجيل النصر لهدفين، وانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بإجمالي نتائج مباراتي الذهاب والإياب، فإن الفريقين يحتكمان للوقت الإضافي، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بإلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

اقرأ أيضا

تشكيل العين أمام النصر.. كريسبو يتسلح بثنائية رحيمي وكاكو

كاسترو وكريسبو وجها لوجه.. رسائل جديدة عن التأهل بين النصر والعين

حمل تطبيق سعودي الآن