حديث خيسوس يقلق الهلال.. "هل يرحل لتدريب برشلونة؟"

تاريخ النشر: 15/03/2024
393
منذ شهرين
خورخي خيسوس

فجر المعلق البرازيلي أندري هينينغ، حالة من الجدل، بعدما أبدى رأيه إزاء حديث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حول عقده بعد إنجاز الرقم القياسي.

وقاد خيسوس الهلال لكتابة رقم قياسي في موسوعة جينيس، كأكبر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، برصيد 28 مباراة، بعد الفوز على الاتحاد بنتيجة (2-0)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال هينينغ، إن حديث خيسوس حول عقده يثير الشكوك، وإن المدرب ليس غبيًا لكي يصرح بهذا الشيء، علمًا بأن مدرب الهلال قال إن عقده سينتهي خلال شهر مايو المقبل.

وأوضح هينينغ أن خيسوس ربما يرغب في الحصول على عقد أفضل مع الهلال، وهذا من حقه، بعد إنجاز الرقم القياسي، وما قدمه من مسيرة بلا هزائم مع الفريق خلال الموسم الجاري.

هل يفكر برشلونة في مدرب الهلال؟

وفي سياق متصل، قال المعلق هينينغ، إن هناك أندية ستكون بلا مدرب مع نهاية الموسم، بين الثنائي البرتغالي (بنفيكا، بورتو)، وكذلك برشلونة الإسباني الذي سيصبح بلا مدرب بعد إعلان تشافي إيرنانديز عن نيته في الرحيل، ومن الوارد أن يفكر في خيسوس، فيم توقع البرازيلي بأن المدرب سيختار البقاء مع الهلال.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة من 23 مباراة، بواقع 21 فوزًا وتعادلين، كما يستعد لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والعين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

سلاح الأربعين الكاسح في الهلال .. عبقرية خيسوس بـ 3 أوراق

وليد الفراج يشرح للنصر كيفية تجاوز الهلال.. قاعدة هاته نجربه

حمل تطبيق سعودي الآن