متي يحسم الهلال لقب بطل دوري روشن ؟ .. موسم استثنائي

تاريخ النشر: 15/03/2024
556
منذ شهر
متي يحسم الهلال لقب بطل دوري روشن ؟ .. موسم استثنائي

بات فريق الهلال الأول لكرة القدم على بعد خطوة واحدة من حصد لقب بطل دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 في ظل تقدمه الكبير عن أقرب ملاحقيه في الوقت الحالي. 

الهلال يحسم لقب دوري روشن في هذا الموعد

ونجح الهلال في الحصول على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد 23 جولة مرت من عمر الموسم بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه وهو النصر وقبل نهاية الموسم ب 11 جولة. 

وتترقب جماهير الهلال حاليا نجاح خورخي خيسوس مدرب الهلال في قيادة الزعيم للفوز في أول 7 مباريات له مقبلة من مجموعة ال 11 لقاء المتبقية في الهلال حسم التتويج بطلا بدون انتظار لنتائج النصر في المقابل والذي يحتل الوصيف الحالي للهلال . 

ويملك الهلال فرصة حسم دوري روشن السعودي مبكرا قبل نهاية الموسم بأكثر من 6 جولات في حال خسارة النصر لمباراتين في الجولات ال 11 المقبلة مع استمرار انتصارات الهلال . 

ويسعى الهلال لتحقيق انجاز التتويج بطلا لدوري روشن السعودي بشكل مبكر للتأكيد على نجاح مشروع خورخي خيسوس . 

ماذا قدم الهلال في دوري روشن ؟ 

تشير رحلة الهلال في دوري روشن السعودي إلى تفوق لافت لخورخي خيسوس حيث خاض الخلال 23 مباراة شهدت فوزه في 21 مباراة مقابل تعادلين فقط دون أن يتعرض لأي خسارة . 

وسجل الهلال حتى الآن 70 هدفا فيما لم تهتز شباكه سوى 12 مرة فقط وهو يملك أقوى هجوم وأقوى دفاع في دوري روشن السعودي تحت قيادة مديره الفني خورخي خيسوس . 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

10 نجوم مهددون بالطرد .. الرهان الخاسر في دوري روشن السعودي

قنبلة خيسوس في الهلال .. 3 أسرار تحسم مصير ساحر الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن