10 نجوم مهددون بالطرد .. الرهان الخاسر في دوري روشن السعودي

تاريخ النشر: 15/03/2024
1051
منذ شهرين
ساديو ماني

مع دخول دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 وانطلاقة الجولة 24 بدأت الأصوات تتعالى عن عملية غربلة كبرى مرتقبة في سباق تحديد مصير المحترفين داخل تشكيلة عدة فرق كبرى . 

نجوم في دوري روشن مهددين بالطرد

وكتبت كواليس دوري روشن السعودي بدء الحديث بقوة في الساعات الأخيرة عن رحيل أكثر من 10 محترفين عن صفوف فرقهم في الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم. 

. ويتصدر قائمة النجوم المهددين بالرحيل عن دوري روشن السعودي كريم بنزيما هداف فريق الاتحاد والوافد من ريال مدريد الإسباني قبل بداية الموسم الجاري والذي بات كثير الأزمات في العميد وبات استمراره في حاجة إلى شبه معجزة . 

وأصاب كريم بنزيما جماهير الاتحاد بصدمة كبيرة بسبب تراجع مستواه ومردوده التهديفي حيث لم يسجل سوى 9 أهداف فقط رفقة الاتحاد في الموسم الجاري وهو رقم متواضع للغاية . 

ساديو ماني في الدائرة 

دخل ساديو ماني حسابات الراحلين بقوة في نادي النصر بسبب هبوط مستواه اللافت للنظر والذي كان بمثابة صدمة كبيرة لجماهير نادي النصر في الموسم الجاري التي كانت تتوقع توهج النجم الكبير ساديو ماني الوافد من بايرن ميونخ الألماني . 

وسجل ساديو ماني 9 أهداف رفقة النصر في دوري روشن السعودي ولم يقدم الإضافة المطلوبة وابتعد النصر معه عن سباق المنافسة على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي . 

روبرتو فيرمينو تحت الاختبار 

ثالث النجوم اللامعة المهددة بالرحيل بقوة عن دوري روشن السعودي هو البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم وكابتن الأهلي الذي يعيش حالة تقييم واختبار في الأهلي لتحديد مصيره من البقاء أو الرحيل عن الأهلي في ختام الموسم الجاري . 

وسجل روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي 6 أهداف حتى 23 جولة وبات استمراره من عدمه مرهونا بتقديم إضافة قوية في مباريات الأهلي المقبلة . 

ويبرز إلى جانب الثلاثي الكبير كريم بنزيما وساديو ماني وروبرتو فيرمينو أسماء أخرى في دوري روشن السعودي مثل رومارينيو وفابينيو نجمي وسط الاتحاد بالإضافة إلى حمدالله مهاجم الفريق ويانيك كاراسكو لاعب وسط الشباب وميتشيل جناح أيمن الهلال وإيمريك لابورت وأوتافيو ثنائي النصر وهي أسماء لامعة كلفت أندية دوري روشن أرقاما مالية ضخمة . 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

سلاح الأربعين الكاسح في الهلال .. عبقرية خيسوس بـ 3 أوراق

يايسله يثير رعب جمهور الأهلي بقرار رسمي قبل مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن