النصر يحسم الجدل.. "هل يلحق غريب بكلاسيكو الأهلي؟"

تاريخ النشر: 14/03/2024
162
منذ شهر
عبد الرحمن غريب ولويس كاسترو

كشفت تقارير إعلامية عن موقف عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في قمة الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب نادي النصر، منح الضوء الأخضر للاعب عبد الرحمن غريب، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، مساء اليوم، في إطار الاستعداد لقمة الأهلي.

وكان عبد الرحمن غريب قد تعرض لإصابة عضلية في الساق، خلال مشاركته في مباراة النصر أمام العين الإماراتي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي شهدت وداع النصر للبطولة بعد الخسارة بركلات الترجيح، إثر التعادل الإجمالي بنتيجة (4-4)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، والوقت الإضافي من المباراة.

في المقابل، لا يزال ثنائي النصر عبد الإله العمري ومحمد آل فتيل، في انتظار التقرير الطبي، للكشف عن موقف اللاعبين من التدريبات الجماعية.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 23 مباراة، موقعًا على 17 فوزًا وتعادلين و4 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر، بفارق 12 نقطة.

في المقابل، يأتي الأهلي في المركز الثالث في جدول الدوري السعودي، برصيد 47 نقطة، بواقع 14 فوزًا و5 تعادلات و4 هزائم.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر ممنوع إعلاميا.. أبو هداية يفجرها ويرعب جماهير النصر

كواليس مفاجئة..سبب تراجع مستوى رونالدو وصدمة لائحة النصر الداخلية

حمل تطبيق سعودي الآن