كواليس مفاجئة..سبب تراجع مستوى رونالدو وصدمة لائحة النصر الداخلية

تاريخ النشر: 14/03/2024
333
منذ شهر
كواليس مفاجئة..سبب تراجع مستوى رونالدو وصدمة لائحة النصر الداخلية

تحدث دوايت يورك، نجم مانشستر يونايتد السابق، عن سبب تراجع مستوى البرتغالي كريستيانو ورنالدو، مع نادي النصر خلال الفترة الأخيرة، مما عرضه لانتقادات حادة من بعض الجماهير. 

وودع نادي النصر منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين (3-1) بركلات الترجيح، عقب الفوز في الوقت الأصلي (4-3)، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون الرد. 

شعرت جماهير النصر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة من العين الإماراتي، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، والأشواط الإضافية.

وأوضح الإعلامي الرياضي بتال القوس، أن رونالدو كان في طريق تصاعدي مع النصر فجأة جائته إصابة خارج النادي خلال فترة تواجده بدبي، ربما لعب مباراة مع أصدقائه أو شيء من هذا القبيل وأصيب خلالها وعاد للنادي مصابا خلال فترة لعب موسم الرياض حيث لم يشارك بمباراتي الهلال وإنتر ميامي. 

ووجه بتال القوس سؤالا مثيرا إلى أيقونة مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك، قائلا: رونالدو يتم معاملته بشكل خاص في أكثر من موقف، هل يجب أن يخضع لكل الأنظمة والضوابط التي يضعها النادي للاعبيه للأخرين، أم إنه يستحق فعلا كنجم سوبر أن يتم معاملته معاملة خاصة؟!. 

ورد داويت يورك: "بصدق من تجربتي عندما يكون لدينا لاعب مميز وبلا شك رونالدو لاعب استثنائي وربما هو الأفضل وهناك خلاف حول من الأفضل سواء هو أو ليونيل ميسي". 

وتابع: "رونالدو لاعب مميز جدا، وهناك عدة أمور يجب أن نضعها في الاعتبار، عمره الآن 39 عاما، أيضا مدة التعافي من الإصابات دائما تستغرق فترة أطول، سبق وشاهدنا إنجازاته وأهدافه وكلنا بشر ونرتكب الأخطاء لا أحد منا مثالي". 

وأضاف: "كلنا عشنا تجربة فرص غريبة كما التي حدثت مع رونالدو أمام العين الإماراتي ولكنه سيسجل  9 من عشر فرص، وهي ليست أخطاء ولكنه مجرد بشر هذا أمر طبيعي ويحصل لكل اللاعبين على كل المستويات، في بعض الأيام لا تجري الأمور على ما يرام وهذا جزء من الرياضة واللعبة". 

وواصل: "عندما ننظر إلى إنجازات النصر بشكل عام وما يجب أن يحققه النصر بشكل عام يجب أن يكون الفريق مثل نادي الهلال من ناحية النقاط، وبلا شك كان يجب أن يتأهل النصر للنهائي فهذه خيبة أمل للجماهير ولكن مرة أخرى إذا نظرنا إلى إنجازات رونالدو فكلها مدهشة على كافة الأصعدة، هو لاعب شغوف جدا ويعشق كرة القدم، وأمر طبيعي أن يعامل معاملة خاصة في النصر". 

اقرأ أيضا

سلاح سري: ماذا يخبئ ميتروفيتش لكريستيانو رونالدو وفريق الاتحاد

تطور عاجل بشأن مدرب النصر الجديد.. وساطة رونالدو تحسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن