الهلال يزيد أوجاع حارسه بقرار رسمي..مكافأة تألق قاهر الاتحاد

تاريخ النشر: 14/03/2024
1894
منذ شهر
الهلال يزيد أوجاع حارسه بقرار رسمي..مكافأة تألق قاهر الاتحاد

يبدو أن معاناة محمد اليامي، حارس مرمى نادي الهلال، ستستمر خلال الفترة المقبلة، في ظل قرار رسمي منتظر من جانب إدارة فهد بن نافل، يتعلق بالدولي السعودي محمد العويس زميله في الفريق.

وشهدت عودة محمد العويس حارس الهلال، بعد الإصابة الطويلة التي أبعدته لفترة طويلة، فترة تألق لافتة بعد مشاركته في مباراتي الفريق ضد الاتحاد بربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وساهم العويس في عبور الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على حساب الاتحاد، بعد الفوز ذهابا وإيابا بمجموع اللقائين بنتيجة "4-0".

وكشف الناقد الرياضي خالد بن عبدالعزيز، مفاجأة من جانب إدارة الهلال، تتعلق بمستقبل محمد العويس، الذي ينتهي عقده مع الفريق في 2025.

وأوضح أن إدارة نادي الهلال، فتحت ملف تجديد عقد الحارس الدولي محمد العويس، حيث قدمت له عرضا رسميا من أجل تجديد التعاقد لـ 3 مواسم قادمة.

وأشار إلى عدم ممانعة محمد العويس في الاستمرار بألوان الزعيم والدفاع عن شعاره خلال الفترة المقبلة، وإنهاء مسيرته مع الهلال.

ويعد تجديد عقد العويس مع الهلال، ووجود ياسين بونو الذي يشارك أساسيا في مباريات الفريق بدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، استمرار العويس للاعتماد عليه في بطولة دوري أبطال آسيا، رسالة واضحة لصعوبة الدفع بالحارس محمد اليامي في المباريات.

وكان اليامي قد انتقل إلى صفوف الهلال في ميركاتو الشتاء، بعد التعاقد معه في صفقة مجانية، من الأهلي، ومعاناته من استمراره على دكة البدلاء لحساب السنغالي إدوارد ميندي.

اقرأ أيضا

خيسوس يتوعد الاتحاد قبل الكلاسيكو.. ويحسم مشاركة العويس مع الهلال

مفاجأة| محمد العويس يتفوق على 7 لاعبين من الاتحاد.. ماذا حدث

حمل تطبيق سعودي الآن