الاتحاد يغري قاهر النصر ومحطم آمال رونالدو .. صفقة مغربية كبرى

تاريخ النشر: 13/03/2024
2549
منذ شهر
الاتحاد يتجاوز عقبة الأخدود بفوز قاتل في الدوري السعودي

وضعت إدارة نادي الاتحاد لاعبا مغربيا كبيرا على دائرة الاهتمامات للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية ضمن خطة دعم صفوف الاتحاد وتعزيز قوة النمور في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل 2024-2025 .

وتسعى إدارة الاتحاد للتحرك في الأيام المقبلة للتفاوض المبكر بشأن شراء سفيان رحيمي نجم وسط نادي العين الإماراتي ومنتخب المغرب الذي لمع بشدة في مسابقة دوري أبطال أسيا هذا الموسم .

وشهدت كواليس الاتحاد في الساعات الأخيرة طرح التعاقد مع سفيان رحيمي بعدما لمع في مباراتي العين مع النصر في دوري أبطال أسيا لتعزيز مركز الجناح الأيسر الهجومي في ظل الاتجاه لرحيل البرازيلي رومارينيو الذي يلعب في نفس المركز حاليا .

ويأمل مسئولو الاتحاد في إتمام صفقة التعاقد مع سفيان رحيمي في صفقة لن تقل قيمتها عن 5 ملايين دولار في الميركاتو الصيفي خاصة في ظل امتلاك اللاعب الحلول الهجومية والقدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها بخلاف تألقه اللافت في أخر 3 سنوات .

وكان الشباب يسعى في وقت سابق للتعاقد مع سفيان رحيمي ولكن رفض مسئولو العين الإماراتي التفريط في خدمات النجم المغربي وتمسك باستمراره بتوصية من جانب مدربه هيرنان كريسبو .

الاتحاد يرصد عقدا ضخما لضم رحيمي 

ورصدت إدارة الاتحاد عقدا كبيرا لدعم صفقة التعاقد مع سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز مركز الجناح في تشكيلة النمور والمنافسة بقوة مستقبلا على لقب بطل دوري روشن السعودي .

وكان العين الإماراتي تمسك في وقت سابق ببقاء سفيان رحيمي في صفوفه ورفض رحيله لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الشتوية .

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يهاجم سعد اللذيذ.. تبارك للهلال بعد ضياعنا ؟

جاياردو حزين.. ماذا قال مدرب الاتحاد بعد الخسارة الآسيوية ؟

حمل تطبيق سعودي الآن