الهلال يطيح بالاتحاد ويضرب موعدًا مع العين بنصف نهائي آسيا

تاريخ النشر: 13/03/2024
848
منذ شهرين
الهلال ضد الاتحاد

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، من خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024، عقب تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

والتقي الاتحاد مع الهلال اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، وقد انتصر الزعيم 2-0، بينما تواجه الفريقان في الذهاب على ملعب "المملكة أرينا" وانتصر الهلال بذات النتيجة.

الهلال يطيح بالاتحاد ويتأهل لنصف نهائي الآسيوية

سجل ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال هدف هلال الفوز في مباراة اليوم على الاتحاد، في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، بعد استقباله لتمريرة رائعة من زميله الصربي سيرجي سافيتش، ليسددها أرضية زاحفة في منتصف مرمى عبدالله المعيوف.

وأحرز مالكوم دي أوليفيرا، هدف الهلال الثاني والرابع بصورة إجمالية في الذهاب والإياب ضد الاتحاد، ليضمن الموج الأزرق تأهله إلى نصف نهائي الآسيوية، ويؤكد أنه المرشح الأول للفوز بالبطولة القارية.

وتعرض نجم خط وسط الاتحاد، البرازيلي فابينيو تفاريس، للإصابة خلال أول ربع ساعة من عمر الكلاسيكو، إثر الاصطدام مع أحد مدافعي الهلال، وشارك مكانه سلطان الفرحان بصورة اضطرارية.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع منافسه العين الإماراتي، الذي تأهل مبكرا لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على النصر السعودي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-1، في ربع نهائي المسابقة.

اقرأ أيضا

الشوط الأول.. القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة

فيديو| الهلال يقضي على أحلام الاتحاد بهدف قاتل في كلاسيكو آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن