موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد توديع دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 13/03/2024
57
منذ شهر
الهلال ضد الاتحاد

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الإقصاء المدوي من بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024 على يد غريمه التقليدي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء.

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الهلال، من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024، عقب الفوز على نظيره الاتحاد، بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لربع النهائي.

والملاحظ أن فريق الاتحاد بقيادة مدربه مارسيلو جاياردو، لا يعيش أفضل فتراته على صعيد مسابقة دوري روشن السعودي، ويتواجد في المركز الرابع ويبدو أنّه لن يتمكن من الاحتفاظ بلقبه.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة من 23 مباراة، بواقع 12 انتصار و 4 تعادلات، مع تلقى رفقاء كريم بنزيما 7 هزائم.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح

تبدأ أحداث مباراة الاتحاد أمام الفتح، في الجولة الـ 24 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2023-2024، يوم السبت 16 مارس 2024 على ملعب الفتح، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفتح

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات "SSC" وبلا شك ستجدون مباراة الاتحاد والفتح مذاعة عبر شاشتها، وتحديدا على قناة SSC SPORTS 5 HD بتعليق فارس عوض.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على الاتحاد

فرصة غريبة وطرد حمدالله.. مشادة نارية بين لاعبي الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن