تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على الاتحاد

تاريخ النشر: 13/03/2024
103
منذ شهرين
الهلال

تعرف على موعد مباراة الهلال السعودي القادمة بعد الفوز الحاسم على حساب الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، في قمة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وتمكن فريق الكرة الأول بنادي الهلال، من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023/2024، عقب الفوز على نظيره الاتحاد، بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لربع النهائي.

جاء هدفا المباراة عن طريق ياسر الشهراني، ومالكوم في الدقيقتين 61، و95 من عمر اللقاء الذي شهد اشهار الحكم الطرد في وجه النجم المغربي عبد الرازق حمد الله بالدقيقة 90 بعد الاعتداء على أحد لاعبي الهلال في منطقة وسط الملعب.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

ويحين موعد مباراة الهلال القادمة أمام ضمك في الجولة 24 من دوري روشن السعودي 2023-2024، يوم السبت الموافق 16 مارس 2024 على ملعب المملكة أرينا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات "SSC" وبلا شك ستجد مباراة الهلال وضمك مذاعة على شاشتها، وتحديدا عبر قناة SSC SPORTS 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة، بواقع 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس أي هزيمة بعد. 

اقرأ أيضا

فيديو| الهلال يقضي على أحلام الاتحاد بهدف قاتل في كلاسيكو آسيا

رأي قانوني يكشف هل استحق لاعب الاتحاد البطاقة الحمراء أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن