عرض تركي يخلص النصر من خدمات ماني.. "انتعاشة جماهيرية"

تاريخ النشر: 12/03/2024
1211
منذ شهر
عرض تركي يخلص النصر من خدمات ماني.. انتعاشة جماهيرية

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة قوية، بأن إدارة نادي غلطة سراي التركي، أظهرت اهتماما قويا بالتعاقد مع أحد نجوم نادي النصر السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وودع نادي النصر منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين (3-1) بركلات الترجيح، عقب الفوز في الوقت الأصلي (4-3)، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون الرد، وقد تلقى ماني انتقادات حادة.

ساديو ماني على رادار جلطة سراي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "fotospor" فإن ساديو ماني قد دخل ضمن اهتمام نادي غلطة سراي، حيث إن هناك مطالبات داخل النادي التركي بضم لاعب النصر خلال الصيف المقبل.

ويتوقع أن يعود السنغالي إلى ملاعب أوروبا بعد موسم واحد فقط، لتراجع مستواه الفني مع النصر بالفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن إدارة النصر السعودي قد تسهل عملية خروجه من الفريق.

يذكر أن السنغالي ساديو ماني، صاحب الـ31 عامًا، كان قد انضم إلى صفوف النصر قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني في أغسطس الماضي بعقد لمدة أربع سنوات، قادما من بايرن ميونخ.

النصر يستعد لمواجهة الأهلي

ومن المقرر أن يواجه نادي النصر نظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي 2023/2024.

اقرأ أيضا

فيديو وصور.. معارك بالأيدي في ليلة سقوط النصر أمام العين

تطور عاجل بشأن مدرب النصر الجديد.. وساطة رونالدو تحسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن